تامر عبد الحميد (أبوظبي)

«كلمتين هقولهم عندي أغلى من الياقوت.. كنت معاك يوم ولادتك.. عاوزك جنبي يوم ما أموت»، مقطع من كلمات مؤثرة لأغنية الفنان أحمد مكي الجديدة التي حملت عنوان «أغلى من الياقوت» التي تولى كتابتها مكي نفسه ولحنها ووزعها شادي السعيد، وحققت نسبة مشاهدة عالية منذ طرحها مؤخراً على موقع «يوتيوب» حيث قاربت 2 مليون مشاهدة خلال يومين فقط.
وتفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي ومشاهير الفن مع الأغنية وكلماتها التي أداها مكي بطريقة «الراب»، خصوصاً أنها تحمل رسالة سامية وإنسانية حول علاقة الأب بابنه في صغره، ومدى احتياج الأب لابنه في كبر سنه، حيث علق حمادة هلال في حسابه الشخصي بانستغرام: أجمل أغنية سمعتها في عام 2018، فيما كتب كريم فهمي: عمري ما كنت أحب هذه النوعية من الأغاني، لكن بصراحة مكي حببني فيها بسبب كلماتها المؤثرة.
«أغلى من الياقوت».. من إخراج أحمد مكي وإنتاج شركة «مكى بروداكشنز»، وصورت على طريقة الفيديو كليب، بالتعاون مع مدير التصوير أحمد يوسف، وقام بهندسة المناظر الفنان حمدي عبد الرحمن، ومدير الإنتاج حازم سليمان، وتم تصوير الأغنية في الفيوم لاستغلال المناظر الطبيعية الخلابة، خاصة بالمناطق الصحراوية وبحيرة قارون.